U3F1ZWV6ZTQ2NDA0NTU1MDQxX0FjdGl2YXRpb241MjU2OTk1ODMyNDQ=
recent
أخبار ساخنة

كيف تختار شريك حياتك المناسب


كلنا نعرف ان العثور على الفتاة المناسبة لعلاقة جادة  ليس
بالأمر السهل.
اذا كيف تكتشف رفيقة روحك؟
الجوانب الأكثر أهمية للنجاح هي معرفة نفسك اولا ، وفهم ما تريد
اولا كيف تستعد

الثقة بالنفس

لا يمكنك أن تتوقع أن يحبك شخص ما إذا لم تفعل ذلك أولاً واثق بنفسك. حتى لو كان لدينا جميعًا حالة من عدم الأمان والثقة ، فإن تركها تسيطر وتهيمن علينا يجعلنا أقل جاذبية للشركاء المحتملين. إذا لم تستطع أن تتغلب على شكوكك ، فاطلب من صديقك إبراز أفضل صفاتك. وإذا لم تنجح تلك الطريقة ، فقم بتحسين احترامك لذاتك مع طبيب نفساني أو ممثل عن مجتمعك الديني أو مع اسرتك
ابدا فى كتابة مذكراتك الإيجابية. اكتب نتائجك ، والمجاملات التي تتلقاها من الآخرين والأفكار الإيجابية التي تتحدث عنها عن نفسك على مدار اليوم. الأفكار السلبية لن تختفي تمامًا ، ولكن من خلال التركيز أكثر على الجوانب الإيجابية ، ستتعلم أن تعطي لنفسك قيمة أكبر.
مما لا شك فيه إن قول التأكيدات الإيجابية كل يوم يمكن أن يساعدك على اكتساب احترام الذات. لبضع لحظات ، انظر إلى المرآة وقم بالتعبير عن نفسك عبارة مشجعة ، على سبيل المثال شيء تعتقده عن نفسك أو شيء تود تصديقه. يمكنك حتى كتابة هذه العبارات ووضعها حيث يمكنك رؤيتها بشكل متكرر ، على سبيل المثال في محفظتك أو كخلفية للهاتف.
غفر. في كل هذا ، تذكر أن لا أحد مثالي وأننا جميعًا نرتكب أخطاء. تأكد من أن تغفر لنفسك عندما تلاحظ عيبك.

تجنب الإحساس باليأس

الإدمان المفرط هو أحد أفضل الطرق لإزالة الشركاء المحتملين والنساء اللواتي يجذبهن اليأس ربما لا يكونن أفضل المرشحين لعلاقة صحية. عندما تقابل فتاة ، لا تضع جانباً بقية حياتك لتكون دائمًا تحت تصرفك وتجنب قصفها بالمكالمات أو الرسائل.
عندما تبدو متشددًا بالنسبة للفتاة المناسبة ، ارفع الشريط عالياً جدًا. عيش حياة مرضية ولا تفكر كثيرًا في أنك لم تقابل رفيقك بعد. الحب يجد أولئك الذين لا يبحثون عنه.

حدد الصفات والمميزات التي تبحث عنها.

ستجد أنه من الأسهل التعرف على شريك محتمل إذا كنت قد فكرت بالفعل في الميزات التي يجب أن يكون لها. هل يجب أن تكون دينية أو مهذبة أو مضحكة أو جيدة مع الحيوانات أو مع الأطفال؟ معرفة ما تبحث عنه ، يصبح من الأسهل التعرف على النساء المتوافقات معك.

حدد الميزات التي تريد تجنبها تمامًا.

كلنا نعتبر أشياء معينة من المحرمات في العلاقات ، حتى لو لم ندركها.  فكر قليلاً في الصفات التي لا يجب أن يتمتع بها شريك حياتك المثالي. بالنسبة للكثيرين ، فإن خيانة الأمانة هي إحدى الخصائص التي يجب تجنبها ، في حين أن البعض الآخر لا يحب القسوة أو التحامل أو تعاطي المخدرات أو عدم وجود طموح. معرفة الجوانب التي لا تعجبك مهمة مثل معرفة ما يجذب لك لتحديد مدى توافقك مع شخص ما ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتيح لك توفير الكثير من الوقت والجهد في العلاقات دون مستقبل.

كن مرنا.

فقط لأنك قررت ما هي الصفات التي تجذبك ، فهذا لا يعني أن شريكك المثالي سوف يمتلكها جميعًا. في الواقع ، غالبًا ما يفاجأ الناس بالعثور على الحب حيث يتوقعون الأقل. فكر في الجذب كمبدأ
توجيهي ، وليس كقاعدة ثابتة

لا تنخدع بالمظاهر.

إن البحث عن شريك له جسم معين أو لون شعر أو نوع معين من الوجه هو أسرع طريقة للعثور على الشخص الخطأ. حتى الجمال الأكثر إبهارًا يتلاشى مع مرور الوقت وحتى لو كانت الكيمياء مهمة ، إذا كنت تشترك في جذب جسدي فقط مع شخص ما ، فإن علاقتك محكوم عليها من البداية.

ثانيا البحث عن الحب

الزيادة من فرصك.

لا تترك البحث عن الحب تمامًا في يد القدر ؛ لا يمكنك توقع مقابلة المرأة المثالية للقيام بالتسوق أو حتى عندما تشرب في البار. ابحث في العديد من الأماكن المختلفة باتباع دورة تدريبية تحبها ، أو الدخول إلى النادي ، أو الذهاب إلى الكنيسة ، أو زيارة مواقع المواعدة أو حتى قبول المواعيد العمياء.
لا تعتمد على طريقة واحدة فقط. حتى إذا تابعت دورة الرسم أو حضرت كنيسة جديدة ، فهذا لا يعني أنه لا ينبغي عليك حتى المشاركة في موقع مواعدة أو الاستفادة من الفرص الأخرى لمقابلة نساء لا تعرفهن.

البحث في الأماكن الصحيحة.

حتى لو كان عليك زيادة فرص مقابلة النساء الجدد ، فلا تضيع الوقت في مقابلتهن في أماكن لا تهتم بها. إذا لم تكن متدينًا ، فمن المحتمل ألا تقابل نساء في الكنيسة ، وإذا لم تستطع الوقوف على من يشربن ، فعليك ألا تفعل ذلك في حانة. لنفس السبب ، قم بزيارة الأماكن التي تهمك. هل أنت من محبي الخيال العلمي؟ لماذا لا تقابل رفيقك المستقبلي في متجر لبيع الكتب أو في مؤتمر مخصص لـ Star Wars؟ إذا كنت تحب الفن ، فيمكنك حظك في دورة الرسم أو في المتحف.

إظهار نفسك عنيد.

إذا لم تنجح في البداية ، فحاول مرة أخرى. لمجرد أنك لم تقابل المرأة المثالية في موقع مواعدة أو تواريخ عمياء أو فصل رقص ، لا يعني أنها لا تنتظرك في الفرصة التالية. لا تتخلى عن طريقة لمقابلة النساء لمجرد أنك لم تنجح في المرة الأولى أو الثانية. العالم مليء بالناس وإيجاد الشريك المثالي هو مجرد مسألة إحصاءات ، حيث ستجد الشريك الخطأ في كثير من الأحيان أكثر من الشريك المناسب.

ثالثا التعرف على الفتاة المناسبة

اسألها كما يقول المثل ،

لا تقل أبدا. عندما تقابل امرأة تعتبرها مثيرة وجذابة ، لا تخف من سؤالها. لا تفترض أنه كثير جدًا بالنسبة لك ولا تنتظرها حتى تتقدم. ما هو السيناريو الأسوأ؟ اسمحوا لي أن أقول لك لا ، وسوف تنتقل إلى آخر. مجرد أن تكون مباشرة وصادقة في الاقتراح الخاص بك.
بناءً على محادثاتك السابقة ، يمكنك اختيار طرح الأسئلة بصدق "يا ، أنت تبدو شخصًا مثيرًا للاهتمام للغاية. هل ترغب في الحصول على شيء لشربه هذا الأسبوع؟" أو رومانسية "يجب أن أقول أنه عندما رأيتك في المرة الأولى التي أضاءت فيها عيني. عندما بدأنا نتحدث ، أصبتني أكثر. هل تريد أن ترانا لاحقًا؟"

لا تكن رسميًا جدًا.

يعتبر تناول القهوة موعدًا مثاليًا لأول مرة ، وتؤدي المدة القصيرة للاجتماع إلى تقليل الضغط على الموقف. من المؤكد أنك لا تريد الذهاب لتناول وجبة غداء من سبعة أطباق مع شخص التقيت به للتو ، خاصة إذا كان من الواضح أنه لا توجد كيمياء بينك منذ المقبلات. اختر بيئة عائلية لتشعر براحة أكبر ومكان يسهل على كليهما الوصول إليه.

تعرف على نفسك بشكل أفضل من خلال الحديث عن هذا وذاك

. نظرًا لأنك ربما تعرف القليل عن الشخص الذي أمامك ، فيجب عليك البحث عن العناصر الشائعة بشكل طبيعي. تذكر أن تكون نفسك. لا تدعي أنك تحب الطبق أو تعرف كل شيء عن فيلم لم تره أبدًا لتترك انطباعًا جيدًا.
اطرح أسئلة مفتوحة على الشخص الآخر. على سبيل المثال "ما الذي جعلك مهتمًا بالتسلق؟" هو سؤال أفضل من "إذن ، هل أنت مهتم بالتسلق؟"
خذ الإلهام من البيئة المحيطة. لا تكن تافهاً للحديث عن الطقس ، بل عن ما تفعله. على سبيل المثال ، إذا كنت تمارس الرياضة ، فيمكنك أن تقول ، "واو ، أنت جيد حقًا. والآن أعرف من أسأل متى أريد درسًا. هل تلعب كثيرًا هنا؟"
التأكيد على العناصر المشتركة. إذا ذكرت نشاطًا يعجبك حقًا وتوافق عليه ، فلا تتردد في مشاركة تجربتك.

تحديد موقع أجراس الإنذار.

في بعض الحالات ، يكون من الصعب فهم ما إذا كان الشخص الذي تهتم به يظهر سلوكًا مشبوهًا ، لا سيما في المراحل المبكرة من العلاقة. طريقة جيدة لتحديد العناصر السلبية هي طرح أسئلة كثيرة في المواعيد القليلة الأولى. ما هي أهدافك للمستقبل؟ هل تحب الاطفال هل لديك علاقات جيدة مع exes الخاص بك؟ نظرًا لأنك تعرف بالفعل ما تبحث عنه وما تريد تجنبه ، فسيكون من الأسهل فهم الميزات التي تبحث عنها والأسئلة التي يجب طرحها.
يمكنك طرح أسئلة مثل "هل لديك أي إخوة؟" و "أين ترى نفسك بعد خمس سنوات؟"
على الرغم من أنه من المهم التعرف على شريك حياتك ، لا تخنقها بتدفق مستمر من الأسئلة. ابحث عن طرق لإدخالها في المحادثة ببطء وبشكل مناسب.

البحث عن الأهداف والقيم والصفات المشتركة.

كما تريد تحديد الخصائص التي يجب تجنبها ، يجب عليك أيضًا معرفة ما إذا كان لديك أنت وشريكك المحتمل أهداف وقيم مشتركة. أيضًا في هذه الحالة ، نظرًا لأنك قد فكرت بالفعل فيما تبحث عنه ، فسيكون من السهل تحديد النقاط المشتركة. هل لديك نفس روح الدعابة؟ هل أهدافك للمستقبل متوافقة؟ هل لديك قيم أساسية مماثلة لقيمك؟ الإجابة على هذه الأسئلة الثلاثة تمنحك أدلة كثيرة حول مستقبل محتمل معًا.

لا تكون في عجلة من امرك

حتى لو كنت حريصًا على معرفة كل ما عليك هو معرفة المرأة وفهم ما إذا كان هذا صحيحًا بالنسبة لك ، فلا تتعجل في الأمور. يجب ألا تضيع الكثير من الوقت في معرفة ما إذا كنت تشارك القيم والأهداف ، ولكن ليس من الضروري الإجابة على جميع الأسئلة في التاريخ الأول. خذ الوقت الكافي للتعرف على نفسك بشكل طبيعي وطرح أهم الأسئلة في الوقت المناسب.
وبالمثل ، لا تحجز الكنيسة للزواج في أول علامة على الجذب والمصلحة المتبادلة. في بعض الحالات ، لا تظهر الطبيعة الحقيقية للشخص إلا بعد أن تكون مشاعر اللقاء الأول وراء ظهورنا. ليس فقط من المهم أن تستمتع أثناء المواعيد دون القلق بشأن المستقبل قبل أن تتعرف بالفعل على شريك ، ولكن الأزواج الذين ينتهي بهم المطاف في حبهم ولديهم قصص نجاح لا يكونون عادة هم الذين يلتزمون عندما يهيمن عليهم الافتتان والهرمونات.
كما يجب أن تقضي بعض الوقت في التعرف على شريكك المحتمل ، من الجيد أيضًا عدم التسرع في الجانب المادي للعلاقة. تعرف على نفسك ومعرفة ما إذا كنت تقدر شخصياتهم قبل الانتقال إلى أفعال جسدية.

قبول الرفض والمضي قدما.

أفضل العلاقات ليست مجبرة. إذا لم تتصل ولم تكن متاحًا لموعد ثانٍ ، فلا تدع الرفض يؤثر على سلامتك ومثابرتك. تقنع نفسك بأنها ليست الفتاة المناسبة لك ، وكن ممتنًا لأنك لم تضيع أسابيع أو شهور أو سنوات مع الشخص الخطأ.

Tags
"حب,فتاة,حب فتاة,قصة,حب كوريا,طمع في حب فتاة,الفتاة,حب انمي,إنتهت,أفلام,أجي تفهم,حب كوري حار,قصة حب مدرسيه,حب كوري اولاد,أفضل,حب كوري,بنت العائلة,الوقوع في حب فتاة,حزين,قصة حب كوريه,استرالية,حب كورية,الأستاذ,عربية,خيانة,مشاكل,ىاضقه,عبد,بين,حول
قصة حب,حب,قصة,قصص حب,أخبار,احمد حاتم,قصة حب تبكي,احلى قصة حب,فيلم قصة حب,هنا الزاهد,قصة حزينة,مسلسل قصة حب,قصة حب حزينة,صغار,قصة الحب الحلال,حاله حب,قصة حب صينية تخبل,فيلم قصة حب صينية,قصة حب صينية روعة,قصة حب صينية حزينة,تحميل مسلسل قصة حب
فتاة,مواعدة,انستقرام,ايجاد الفتاة المثالية,مترجم,برنامج,فتاة و 30 رجل,اختيار إجباري,اختيار الزوج,الفتاة,اختيار اجبارى,كوريا,استشارات,الخيانة,استشارة,ردة فعل,ست الستات,مطبخ تيك تاك,ايجاد الرجل المثالي,مطبخ ست الستات,التعارف,الستات,مسلسل اختيار اجبارى

الزواج,فتاة,زواج,السعودية,الزواج من روسية,المغرب,جمال,الحب,بنات,التعارف,الفتيات,المانيا,الرجل,الله,الان,يطلب الزواج من فتاه,العرب,الزواج من فيتنامية,شاب,الزواج من فتاة كندية,الزواج من نصرانية,تقارير,الزواج من هنغاريا,حكايات,ماذا,الزواج من رومانيا"
كلمات دلالية
شريك حياتك حسب شهر ميلادك,شريك حياتك حسب شهرك,شريك حياتك حسب برجك,شريك حياتك حسب شهر ميلادي,شريك حياتك حسب اول حرف من اسمك,شريك حياتك منى عبد الغنى,شريك حياتك حسب شهر,شريك حياتك حسب عيد ميلادك,شريك حياتك من شهر ميلادك,كيف تختار شريك حياتك وسيم يوسف,من هو شريك حياتك,سيف نبيل شريك حياتك,اعرف شريك حياتك من اسمك,ودعت شريك حياتك محمد فؤاد,تعرف على شريك حياتك ميسرة طاهر,ازاي تختار شريك حياتك محمد صبحياعرف شريك حياتك من برجك,اسم شريك حياتك من كفك,لعبه اعرف شريك حياتك,لعبة شريك حياتك,لعبة مواصفات شريك حياتك,كيف تعرف شريك حياتك,
كيف تجذب شريك حياتك,اعرف اسم شريك حياتك قبل الزواج,
تعرف على شريك حياتك,معلومات عن شريك حياتك,كيف تختار شريك حياتك احمد عمارة,
كيف تختار شريك حياتك طارق الحبيب,اختر شريك حياتك صح,
صفات شريك حياتك,ازاي تختار شريك حياتك شعراوي,اعرف شخصية شريك حياتك,شكل شريك حياتك,سأخمن اسم شريك حياتك,من سيكون شريك حياتك,ركع شريك حياتك,خيره اسم شريك حياتك,خيرة مواصفات شريك حياتك,شريك حياتك حسب اسمك,
كيف تجذب شريك حياتك بقانون الجذب,اختاري شريك حياتك بذكاء,
برنامج شريك حياتك,كيفيه اختيار شريك حياتك,ازاي تختار شريك حياتك,اغنية شريك حياتك

ماهي مواصفات شريك حياتك,
ما هو اسم شريك حياتك,
ما هو شريك حياتك,
ما اسم شريك حياتك,
شريك حياتك منى عبد الغنى,
شريك حياتك من شهر ميلادك

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة


Generate Jagoandzgn