U3F1ZWV6ZTQ2NDA0NTU1MDQxX0FjdGl2YXRpb241MjU2OTk1ODMyNDQ=
recent
أخبار ساخنة

تربية القطط



"نصايح مهمة لتربية القطط فى المنزل"


تربية القطط فى المنزل

تربية القطط

إعداد القط الخاص بك للحياة المنزلية


1

تدريب القط لاستخدام وظيفة الخدش في الهواء الطلق. كيتي الخاص بك سوف يكون دائما عادة الحصول على أظافره القيام به، وإذا كان لا يستطيع استخدام وظيفة الخدش، وقال انه سوف يكون راضيا عن الأثاث. ضع جهاز التنظيف في مكان جاف بالقرب من أطباق الطعام. السماح للالحيوان على الأقل أسبوع لتعتاد على الكائن الجديد قبل أخذه إلى المنزل.
2
تدريب القط الخاص بك لاستخدام القمامة في الخارج. وضع واحد في الهواء الطلق في مكان جاف وملء مع غرامة الحبيبات كتل التجمّع. السماح للالحيوان حوالي أسبوع لتعتاد على القمامة قبل الاستيلاء عليها في الداخل.
تأكد من تنظيف صندوق القمامة كل يوم. القطط في الهواء الطلق لديها ميل لإنتاج المخلفات الخاصة بهم في المناطق النظيفة. إذا لم يكن صندوق القمامة نظيفًا، فمن غير المحتمل استخدامه.
وضع القمامة في منطقة آمنة وهادئة. خلاف ذلك، قد يكون القط خائفا جدا أو المشبوهة لاستخدامها.

3
خذ القطة إلى طبيبك البيطري قبل أن يدخله إلى المنزل يجب أن تتأكد من أنه ليس لديه مرض إذا لم يتم تثبيت الرقاقة الدقيقة بعد، وهو جهاز يسمح لك بتحديدها، يجب أن تطلب من الطبيب البيطري إجراء هذا الإجراء أيضًا. كما يجب تطعيم القطط البرية وتعقيمها.
قبل تعقيم القط ، يجب على الطبيب البيطري إجراء اختبار فيروس ابيضاض الدم القططي. هذا المرض لديه معدل عال من العدوى بين القطط ويمكن أن تكون قاتلة إذا تركت دون علاج. سيقوم الطبيب البيطري بإجراء اختبارين للدم للتحقق مما إذا كان حيواني الأليف مصابًا.
يجب على الطبيب البيطري إجراء فحص كامل للقط ، على سبيل المثال عن طريق التحقق من وجود القراد والبراغيث والقمل والطفيليات الأخرى. يجب أيضا أن يكون الحيوان دودة.




تعوّأ القط على منزله الجديد




1
لا تتسرع قطتك على الأرجح لن تعتاد على العيش في المنزل على الفور لمنعه من تلف الأثاث وغيرها من الأشياء، يجب السماح بها بشكل دوري، حتى تشعر بالراحة في المنزل. [5]
في البداية، ترك القط في الداخل لفترات قصيرة، وزيادة تدريجيا مدة مع مرور الأيام.
2
أطعم القطفي المنزل حتى لو كنت تبقي الحصول عليه من وقت لآخر، يجب أن تعطيه فقط الطعام والماء في المنزل. وبهذه الطريقة، سوف يعتاد على ربط الطعام مع الجدران المنزلية، وتطوير الأحاسيس الإيجابية عندما يكون في الداخل.

3
استخدام اثنين من القمامة. وضع واحد في المكان الذي تفضله والآخر بالقرب من الباب الذي يستخدم القط للخروج. بهذه الطريقة، عندما يشعر بالحاجة إلى الخروج لتحرير نفسه، وقال انه سوف نرى مربع القمامة واستخدام ذلك. عندما أصبح معتادا على القمامة، وقال انه يقرب تدريجيا من واحد الداخلية. عند وضعها المجاورة، يمكنك إزالة واحدة.
استخدام الفراش كبيرة، ولكن ليس عالية جدا. لتشجيع القط الخاص بك لاستخدامها، يجب أن تكون خالية من العقبات. لهذا، تجنب الحاويات مع الأغطية أو التي تجبر الحيوان على القفز حتى للدخول.
يجب أن يشعر القط بالأمان عند استخدام صندوق القمامة. وضعه في مكان هادئ في المنزل، حيث أنك لن تكون ازعجت من قبل الناس والحيوانات الأخرى.
4
إعطاء القط الخاص بك الإصدارات التي تسيطر عليها. لا تدعه يقرر بنفسه متى يغادر المنزل إذا كان لديك شرفة أرضية مغطاة، يمكنك أن يكون لها الذهاب إلى هناك من وقت لآخر. يمكنك أيضا شراء المقود مصممة للقطط واتخاذ كيتي الخاص بك للنزهة. بعض العينات لا ترغب في المشي على المقود، ولكن إذا كنت تدريب لك، وسوف تصبح تجربة ممتعة لكلا.




جعل منزلك دعوة


1

شراء اللعب لمنزلك. القط الخاص بك سوف يشعر أقل حاجة للخروج للصيد إذا كان لديه العديد من الفرص لتلبية غرائزه في الأماكن المغلقة. يجب أن تقدم له العديد من الكرات والفئران وهمية وغيرها من البنود التي يمكن أن تلعب مع. ومع ذلك، فإن الجانب الأكثر أهمية هو أن تأخذ من الوقت للعب معه والمتعة.
إذا كنت لفة الكرة على الأرض، القط الخاص بك يمكن مطاردة عليه وضربه.
في محاولة لشراء لعبة الماوس تعلق على عصا. اسحب الماوس على الأرض أو تتدلى فوق رأس القط الخاص بك، والتي ينبغي أن تحاول مهاجمته.
القطط أيضا مثل اللعب الريش، وعادة ما تتألف من عصا مع ريشة مرتبطة بخيط. اسحبها إلى الأرض أو تتدلى لهم في الهواء.
حاول إدخال ألعاب جديدة في المنزل بضع مرات في الشهر للحفاظ على اهتمام القط الخاص بك عالية.
2
إشتري الكاتيب العديد من القطط مثل رائحة هذه العشبة. شراء باقات ووضعها في نقاط استراتيجية، حيث القط الخاص بك يحب قضاء بعض الوقت أو حيث كنت ترغب له أن يفعل ذلك. على سبيل المثال، يمكنك وضع بعض على وظيفة الخدش، وذلك لتشجيعه على الحصول على أظافره القيام به باستخدام هذا البند بدلا من الأثاث.
3
أحضر برج قط هذه الحيوانات تحب أن تنظر إلى البشر من فوق وتقفز إلى نقاط المراقبة المرتفعة. في محلات الحيوانات الأليفة يمكنك العثور على أبراج القط مع العديد من المنصات التي القط الخاص بك يمكن القفز وتسلق.
أبراج القط يمكن أن تكون مكلفة. إذا كنت تفضل، يمكنك تحرير بعض الرفوف أو ترتيب الكائنات على المكاتب وخزائن الكتب من أجل ترك المساحات التي القط الخاص بك يمكن القفز.
4
امنح قطتك مكاناً دافئاً للنوم. سرير دافئ ومريح هو حافز كبير لدعوته للبقاء في المنزل خلال الأشهر الباردة والأمطار. إذا كنت لا ترغب في شراء سرير معين للقطط، حاول وضع بطانيات مريحة على السرير أو الأريكة. إذا وجد نقطة يحبها، أكرس له تلك المساحة.
5
قدم القط الخاص بك مكانا مشمسا للراحة. هذه الحيوانات تحب أن تكون في الشمس، وإذا كان هناك نقطة في منزلك مضيئة من الضوء الخارجي، القط الخاص بك سيكون أقل سبب للخروج. إذا لم يكن لديك نوافذ مع نوافذ مضاءة بأشعة الشمس، ضع طاولة صغيرة بجوار نافذة حيث يمكن أن ترتفع قطتك. بدلا من ذلك، يمكنك ترك مصاريع مفتوحة بالقرب من السرير الخاص بك، بحيث يمكن للحيواني التمتع ببعض الشمس على السرير الدافئ.
إذا قمت بفتح النافذة، تأكد من أن القط لا يمكن الخروج.
6
تنمو الكاتيب. في محلات الحيوانات الأليفة وحتى في بعض محلات السوبر ماركت يمكنك أن تجد catnip المزروعة محليا. بل هو وجبة خفيفة جيدة لكيتي الخاص بك، والتي سوف تجعل منه التفكير في كونه في الهواء الطلق



معالجة السلوكيات الإشكالية


1

تعيين غرفة للقط. إذا كان الحيوان الخدوش الأثاث أو يرفض استخدام صندوق القمامة، ووضعها في غرفة صغيرة مع جميع اللعب، والخدش المشاركات والفراش. في مساحة ضيقة سيكون لديها أثاث أقل لتدمير وأكثر عرضة لتعلم استخدام صندوق القمامة إذا كان يقتصر عليه.
2
شراء SoftPaws. هذه هي القطع البلاستيكية التي يمكن لصقها على أظافر القط بحيث لا خدش الأثاث. لتطبيقها ، يجب على الشخص عقد الحيوان لا يزال ، في حين أن واحد طويل القامة يقطع أظافره ومن ثم الغراء لهم.
اضغط بلطف على كف قطك لإظهار أظافره، ثم استخدم المقص لقطعها. إذا كنت لم تفعل ذلك من قبل، وقطع فقط الجزء الأخير من الأظافر، حتى لا خطر إيذاء الحيوان.
تطبيق بضع قطرات من الغراء الموردة مع SoftPaws داخل الحماية، ثم وضعها على الأظافر ودفعها حتى أنها تغطي مخالب تماما.
فمن الممكن لإزالة أظافر القطط بشكل دائم ، ولكنه إجراء يعتبر عموما قاسية ويجب تجنبها إذا كان ذلك ممكنا.
3
حاول أن لا تدع القط الخاص بك الهروب. حتى لو كنت لا تزال تسمح له بالخروج بشكل دوري، يجب أن تكون الشخص الذي يقرر متى يمكن أن يفعل ذلك. انتبه إلى الباب، حتى تتمكن من التأكد من أنه لا يتسلل إلى الخارج. إذا كان الأمر كذلك، لا تضربه، لأنك ستأخذه لترغب في الهرب أكثر من ذلك. استخدام تعزيز كثافة متوسطة لتشجيعه على أن يتصرف بشكل أفضل.
إذا حاولت الهروب من الباب، رش بعض الماء عليه أو يهز جرة كاملة من القطع النقدية.
رمي الحكايات أو لعبة في الاتجاه المعاكس عند فتح الباب. وهذا سوف يشجع القط لتشغيل في الاتجاه المعاكس ومساعدته على فقدان عادة الهرب.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة


Generate Jagoandzgn