U3F1ZWV6ZTQ2NDA0NTU1MDQxX0FjdGl2YXRpb241MjU2OTk1ODMyNDQ=
recent
أخبار ساخنة

نصايح مهمة للسفر لأول مرة the first viagge


معلومات مهمة إذا كنت تنوى السفر إلى دوله أوروبيه لأول مرة ،

"معرفة ما إذا كانت تأشيرة الدخول مطلوبة لبلد الوجهة". هناك بعض الدول التي تسمح للأجانب بالبقاء لفترة زمنية محددة دون تأشيرة ، في حين أن البعض الآخر يتطلب ذلك. إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة ، فسيتعين عليك إعادة توجيه الطلب إلى قنصلية البلد.

"استشر موقع مراكز الوقاية من الأمراض والسيطرة عليها"
لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تلقيح قبل المغادرة في هذه الحالة ، اتصل بطبيبك من 4 إلى 6 أسابيع قبل المغادرة.
اتصل بمطار المغادرة أو القنصلية في البلاد أو قم بزيارة موقع وكالة إدارة الحدود للحصول على معلومات التأشيرة.

"جمع مواد السفر المفيدة"، مثل مسارات الرحلة والإقامة في البلد الذي تسافر إليه.
تحتوي العديد من الأجهزة المحمولة على تطبيقات لإدارة مسارات السفر ، والتي تتيح لك إدخال المعلومات وتخزينها. قد تكون هذه التطبيقات مفيدة ، لكن يوصى أيضًا بإحضار نسخة ورقية من تفاصيل الرحلة لإظهارها في المطار ، حتى إذا كان الجهاز غير محمّل.

"اجمع كل الوثائق الهامة وخذها معك خلال الرحلة". المستندات التي لا غنى عنها هي جواز السفر ، وبطاقة الهوية ، ورخصة القيادة ، ومسار الرحلة والتأشيرة ، إذا لزم الأمر.

"عند تحضير الأمتعة" ، تذكر تجنب أي عناصر غير مسموح بها على متن الطائرة وتخضع لقيود. تجنب السوائل والأشياء الحادة. إذا كنت لا تعرف على وجه اليقين الأشياء المحظورة ، فاتصل بالمطار. لا تضع مستندات مهمة أو جواز سفر أو بطاقة هوية في الأمتعة المراد الشروع فيها لأن عليك ارتداءها أثناء السفر.
"تأكد من مراجعة تصاريح وحظر كل شركة طيران تسافر إليها ، حيث قد تختلف من شركة إلى أخرى".

"احصل على خريطة للمطار" أو قم بطباعتها مباشرةً من الموقع. إن التعرف على منشأة المطار سيساعدك على التنقل دون تضييع الوقت.

"تعرف على إجراءات الصعود إلى الطائرة" ، مثل فحوصات الأمان قبل المغادرة. إذا فهمت الإجراءات التي ستتمكن من تقدير الوقت اللازم لإكمال الأمر بالكامل ، دون التعرض لخطر فقد رحلتك.

"الوصول إلى المطار قبل 3 ساعات من المغادرة" للتأكد من عدم تفويت رحلتك ، في حالة احتجازك لفحص الأمتعة أو لأسباب أخرى.

"تعرف على مواقف السيارات للرحلات الدولية". إذا تركت سيارتك في المطار ، فهناك أماكن لركن السيارات على متن الرحلات الدولية. ستكون هناك حافلات مكوكية تنقلك من موقف السيارات إلى صالة المغادرة.

"حاول ركوب الطائرة في أسرع وقت ممكن". إذا صعدت مبكراً ، يمكنك بسهولة تحديد مقعدك وتخزين أمتعتك دون مشاكل. إذا كنت آخر شخص ، فسيتم تقليل المساحة وقد يُطلب منك فحص أمتعتك اليدوية.

"طلب وجبة مختلفة إذا كنت اتباع نظام غذائي معين". تقدم شركات الطيران وجبات خاصة لأولئك الذين يتناولون نظامًا غذائيًا نباتيًا أو صوديومًا منخفضًا ، إلخ. يمكنك طلب وجبة خاصة عند شراء تذكرة.

"اشرب الكثير لأن الهواء قد يكون جافًا". اشرب الكثير من الماء قبل وأثناء الرحلة وتجنب شرب المشروبات مثل القهوة أو الشاي أو الكحول.

"تمد ساقيك بشكل متكرر أثناء الرحلة". يجب عليك تغيير الموقف في كثير من الأحيان ، دون عبور ساقيك ، حتى لا تعيق الدورة الدموية. المشي في الممر كل بضع ساعات لأن البقاء لا يزال بإمكانك تشكيل جلطات دموية.

"ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة". سيكون عليك الشعور بالراحة أثناء الرحلات الطويلة وعدم تقييد حركات الجسم بأي شكل من الأشكال.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة


Generate Jagoandzgn